Magen Fox's Lesbian Kiss!

Hello My sexy Readers

أعتقد الكل يعرف أنه الممثلة السكسية على الأخير ميجان فوكس صرحت من مدة أنها بايسكشوال 
و انها تميل للجنسين على حد السواء..طبعا أنا مثل الكل وايد تشققت من السعادة على هالخبر..لأنه يعطي أمل للكل على حد السواء...لوووول

yeah...dream on...XD

المهم..الخبر أدري أنه قديم بس مو هاللي كنت أبي أقوله..الخبر اللي أثارني هو خبر يتعلق بآخر و أجدد أفلام ميجان فوكس و اللي هو

 jennifer's body



و هو لنفس المؤلفة اللي كتبت نص فيلم جونو
الفيلم المفروض يكون نوعا ما رعب...و تطلع فيه ميجان فوكس شريرة..أو بمعنى أصح شيطانية أو ممسوسة مس شيطاني..
وتشاركها البطوله أماندا سايفريد إللي لعبت دور البطوله في فيلم

mama mia



المهم..الفيلم طبعا مسوي ضجة بسبب أنه فيه لقطة تقوم فيها ميجان فوكس و تبوس أماندا...طبعا المشهد بالنسبة لي حسيته عاااادي..يعني بوسة سريعة..بس الضجة اللي صايرة في الأوساط الفنية مو طبيعية..كأنه  أول مره يصير أنه بنتين يبوسون بعض أون سكرين...بس الظاهر لأنه ميجان فوكس في الموضوع صارت هالضجة...

طبعا ميجان فوكس على حسب كلامها حست شوي بالغرابة لما شافت المشهد بعد
التصوير بس على كل الأحوال ما كان عندها مشكلة أنها تبوس أماندا...أما أماندا المسكينة تقول أنها كانت بتموت من الفشلة و أنها خايفة من ردة فعل أهلها ما يشوفون المشهد....خخخخخخ

Lucky Bitch that Amanda...
XD

بصراحة المشهد في نظري موووووول ماله لزمة..بس حطوه علشان يجذب الجماهير...و بصراحة نفعت الحركة..لأني أول وحدة بنط في السينما
أول ما ينزل الفيلم بس أتمنى مايحذفون المشهد كالعادة...يكفينا رقابة الإتصالات مو ناقصين قرف
المهم...لقيت المشهد و قلت أحطه.....من باب ترويج قلة الأدب....لووووول..

video

لا طبعا..بس وااايد حسيته عادي..و لو أني كرهت  و حقد على أماندا الدبة بعد ماشفته...لوووول

المهم.. يالله باي..بروح أنام و أحلم في ميجان فوكس...

Alex

Posted in , . Bookmark the permalink. RSS feed for this post.

7 Responses to Magen Fox's Lesbian Kiss!

Mna7y hilton يقول...

هااااي
يمه خقيت وانا مالي في البنات
حسيت ودي اقط معهم ههههههه

يختي هذ اللي يرفع ضغطي في المجتمع العام
القبله بين بنتين عادي بس بين ولدين غلط

مو لأنه البنات عادي يصيرون لزبيان
لا عشان الدعوه فيها عنصريه جنسيه
ولأن الرأي العام ما يعتبر القبله بين بنتين شي مؤثر لان اصلا احترامهم للبنات مو موجود فا ما يشرهون عليهم لو قبلو بعض
بس الولد لا عيب رجال وش القرف هذا

المهم داري انك حاطه الموضوع على اساس شي خفيف وفلله بس انا قلبته مشكله سياسه واجتماعيه
بس وش اسوي مشكلتك انك في لسته المدونات المفضله عندي لوووول

على فكره ابي اخلي بلوقي يصير فيه خيار ارسال تعليقات المتابعه بالبريد الالكتروني
زي عندك في الكومنتس عشان الناس يجيها ايميل اذا رديت على كومنتهم
فا ابيك تساعديني متى ما فضيتي


يلله تصبحي على خير
بااااي

Broken Wings يقول...

oh wow :P
that was sexy ..
gotta watch this movie :D
Gnight ~ + sweet dreams ;D

H يقول...

Heey Alex..

how're u doing??
1st of all..

i LOVE Megan.. don't know why but she is so cool and i'd like to hang out with her = D

and being bisexual only makes her cooler XD

bs idk..
i saw it and.. idk i don't really think it's that 'big'
كنت متوقع making out
او عالاقل يبينوهم وهم بيعملوا هيك من بعيد..
but.. it even looks like it's not them who did the kiss

anyway.. cya hun

xoxo
H

مثلية فقط يقول...

hi Alex

انتي بتسمي هيدي بوسة و لوووو هيدي مجرد تلامس هههههههههه

انا بشوف موقع www.afterellen.com
فيه اخبار المثليات و البايسكشيل
من التلفزيون و السينما و الإعلام بأمريكا و أوروبا
راح تنبسطي كثير لما تشوفي أسماء الممثلات
الليزبين عن جد و عايشين حياتهم كووووول

وصورهم بتجنن
شوفي الموقع و خبريني رأيك

TK

In The Closet يقول...

مثلية فقط
لووول..أنا معاكي..ما حسيتها يعني بوسة خطيرة علشان تصير ضجة كبيرة عليها..
وعلى فكرة أنا ما يمر يوم واحد بدون ما أدخل على موقع afterellen
من مواقعي المفضلة...(:

H:

you're right...it can't be considered making out..it was barely a kiss but I think people in the Media are shocked coz Magen is being all cool about her sexuality and since she is a sex icon there will be a huge buzz with anything she does


Broken Wings:

even though it was a short kiss but still sexy..LOL
BTW..I actually dreamed about her last night...XD


MNA7Y
معاك أنا في موضوع أنه في تمييز جنسي بين بوسة الأولاد و بوسة البنات.. وهذا دليل تخلف..أنا بالنسبة لي أشوف أنه
two guys kissing is so hot..LOL

بس هالمرة أحس الميديا قاعدة تهاجم ميجان فوكس لأنهم يحسوون إنها تستغل موضوع أنها بايسيكشوال علشان تروج أفلامها..وأنه المشهد أصلا ما منه هدف غير جذب الجماهيير..

انا بصراحة أشوف أنه ميجان ما تحتاج تسوي دعاية الناس أولاد و بنات كلهم متخبلين عليها..يعني الكل بيشوف الفيلم في كل الأحوال..و انا بكون أول وحدة...خخخخخخخخ

بس بصراحة البوسة كانت قصيرة يعني
Not a big deal

In The Closet يقول...

Mna7y
نسيت أجاوب على سؤالك بالنسبة للإميل و الكومنتس..إذا ما كنت غلطانة ممكن أنك تضبط هالأوبشن من الأيميل تبع جوجل نفسه...
أو تروح على الdashbored
في مدونتك..و تدخل على الsettins
وبعدين تروح على تلاقي أختيارات فوق تختار الكومنتس...و في نهاية الصفحة يكون مكتوب أنك تسجل أيميلك علشان توصلك تنبيهات بالكومنتس..
شوف و قولي لو ضبطت هالحركة معاك..

In The Closet يقول...

مناحي..
مشكلة العيايز اللي ما يتذكرون كل شي مرة وحده...

لما تبي يوصلك أيميل على رد محدد من موضوع محدد..و أنت تكتب الكومنت عندك تحت أختيار تضغط عليه أسمه
email follow up
لما تضغط عليه رد يرسلك إيميل بأي كومنت ينزل على الموضوع..

Search

Swedish Greys - a WordPress theme from Nordic Themepark. Converted by LiteThemes.com.